facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عالم جميل


محمد عبدالكريم الزيود
08-04-2017 11:26 PM

هذا الفيس بوك مناسب للعداوات وإظهار الإنقسامات ، وتوزيع شهادات الوطنية وإصدار صكوك التكفير والتخوين ، ورفض الإتفاق في بلدنا على أدنى شيء فيه حتى لو كانت فوائد البندورة وزيت السيرج والبابونج... هذا الفيس بوك مناسب لإظهار عورات النفوس وأمراضها وأحقادها وضحالة التفكير وسطحيته ، ورفض النقاش والإكتفاء بالنقل والقص والإلصاق ... مناسب لتقسيم الناس طوليا وعرضانيا بين وطني محب أو سحيج ، وبين معارض أو حراكي ، بين تقسيم الناس إلى معتدل أو متشدد ، مقاوم وممانع .. وبين فاسد أو شريف ... ومناسب لإلصاق التهم والدفاع عن أي شيء بسهولة وبلا تعب أو ذنب .
هذا الفيس بوك مناسب لشتم البلد وكل ما فيها ، والتشكيك بهويته وتاريخه ورموزه ، وبأي منجز وطني ، ونقد الحكومة وأجهزتها على الطالع والنازل ، مقابل تمجيد كل دول العالم وأنظمة الدول المجاورة والتغني بزعمائهم وأحزابهم ودكتاتورياتهم ومجازرهم ، المهم أن لا تمدح الأردن والأردنيين فأنت ستكون بعيون ' الرفقاء ' سحيج ، والمهم أن البطولات تمارس من خلف الأجهزة وينسى الرفيق أنه لا يستطيع تركيب إسطوانة الغاز في البيت فيسقط من عين زوجته قبل السقوط من عيون ' الشعوب الحرة' .
الفيس بوك مناسب لعرض الطبيخ ما دام لا نستطيع أن نتذوقه ، أو مشاهدة قاع الطنجرة ، وما دام لا نملك ثقافة الخجل من الفقراء والمحتاجين ... ومناسب لعرض غرف الضيوف والسيارات والفساتين ما دام لا نعرف حجم الدين ورائها وخلافات منتصف الليل ومشاجرات الصباح ... وهو مناسب للتصوير والصور فهذه اللحظات ستغير وجه العالم ما دامت ليس هناك إختراعات نرفد بها البشرية ..!!
لذا الصمت مناسب جدا في وقت أصبح الكلام والثرثرة ترفا ... فالصمت في هذا العالم الجميل نعمة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :