facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأزمة السورية


المحامي معاذ وليد ابو دلو
09-04-2017 11:48 PM

فجر السابع من نيسان قامت الولايات المتحدة الامريكية بتوجيه ضربة موجهة لمطار الشيعرات التي تنطلق منها الطائرات السورية والروسية ، بغض النظر عن نتائج الضربة الا انه اصبح الغريب يضرب ارض الاخ الذي لا يحمي ابناءه.

لاشك بان الشعب السوري تحمل مالم يستطع تحمله ، لن ادخل بتحليلات سياسية واقليمية فاللعبة واضحة للجميع ،وليكن التوقيت الان لإنهاء معاناة الشعب السوري وانهاء النظام.

سوريا الان تحتاج لغاية اليوم 200 مئتي مليار دولار لإعادة اعمارها كدولة بسيطة علما انني لا اعلم في الظاهر من سوف يتحمل هذه التكلفة حال انهاء الصراع ،اما في حال الاستمرار فان التكلفة سوف تزيد عن ذلك بكثير .

الولايات المتحدة الامريكية ، و روسيا ،وايران ، وحتى تركيا واسرائيل الصهيونية لها اهداف ومشاريع وبرامج في منطقتنا ،ولكن نحن كأمة عربية اين برامجنا ومشاريعنا ؟ّ!
سوريا بعد سبع سنوات اعتقد ان العالم اجمع يجب ان ينهي الصراع بطريقة سياسية ،وان سوريا بعد تاريخ 27/3/2011 لا مكان لنظامها السياسي الذي تلطخ بدماء ابناء الشعب وكان ايضا سببا في دخول ما يسمى الجماعات الارهابية !!

يكفي استهتار في الصراع السوري الذي ممكن ان يشعل المنطقة والعالم حال استمراره⁠⁠⁠⁠




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :