facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مواطنو المزار الجنوبي يشكون من التباطؤ بتعبيد احد شوارعهم


10-04-2017 03:26 PM

عمون- شكا مواطنو ومرتادو الشارع الرئيس في المزار الجنوبي من تباطؤ بلدية مؤتة والمزار الجنوبي في تعبيده بعد حفرة وفرشه بطبقة البيسكورس ورفع مناهل الصرف الصحي منذ اكثر من سبعة الشهر على اساس معالجة تراكم البرك المائية عليه.

وقالوا: ان هذا الشارع الذي يشهد حركة سير نشطة الحق اضرارا في صحة المواطنين لانتشار الغبار والروائح الكريهة من مجاري الصرف الصحي والحاق الاذى في مركباتهم.

وقالت رئيسة لجنة البلدية المهندسة لمى المجالي: ان هذا الشارع الحيوي تم احالته على احد المقاولين بموجب اتفاقية ما بين المجلس السابق والمقاول ولم يتم اجراء طرح العطاء حسب نظام الاشغال ولوازم البلدية.

واضافت انه تم الطلب من المقاول استكمال الاعمال الانشائية في هذا الشارع للبدء بتعبيده حال المصادقة على موازنة البلدية لرصد المخصصات المالية اللازمة له.

'بترا'




  • 1 علي النوايسة 11-04-2017 | 01:57 PM

    معالي الوزير وليد المصري وعدنا خيرا وسيتم حل المشكله عاجلا بعيدا عن بيروقراطية البلدية مع جزيل الشكر لإدارة مياه الكرك والتي تقوم شبه يومي بتفقد خطوط الصرف الصحي والتخفيف من المعاناه في ظل تقاعس البلديه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :