facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهاشمية تمنع "الاحتفالات" وتحول 15 طالبا للتحقيق


10-04-2017 07:07 PM

عمون - مجحم الخواجا - حولت الجامعة الهاشمية خلال الاسبوعين الماضيين ما يزيد على 15 طالبا الى لجان التحقيق في عمادة شؤون الطلبة نتيجة مشاركتهم بالاحتفالات "الزفات" المرافقة لمشاريع التخرج في الحرم الجامعي وفق مصدر مطلع في الجامعة  .

وقال المصدر لـ "عمون" ان القرار جاء نتيجة قيام الطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الثاني باحتفالات داخل الحرم الجامعي أساءت وشوشت على العملية التدريسية والامتحانات في الجامعة .

وفي سياق الموضوع قال المصدر انه ورد على لسان المشاركين في هذه الاحتفالات عبارات نابية وغير لائقة وذات طابع عنصري ، وما يؤسف له انها وردت من طلاب الجامعة والذين نعتبرهم نخبة ابنائنا ، وبناء على ذلك تم تحويلهم الى لجان التحقيق .

وقرر مجلس عمداء الجامعة الهاشمية في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين برئاسة الدكتور كمال الدين بني هاني منع اقامة الاحتفالات "الزفات " المرافقة لمشاريع التخرج والتي ينظمها الطلبة داخل الحرم الجامعي .

وقرر ايضا تعليق تخريج اي طالب يثبت انه دعا او شارك في حفلات مرافقة لمشاريع التخرج "زفات "في الحرم الجامعي، واحالة المشاركين الى لجان التحقيق سندا للأصول. 

 

كما قرر احالة اي شخص من خارج الجامعة يشارك في هذه الحفلات الى الجهات المختصة، وإذا كان من طلبة الجامعات الاخرى فستبلغ جامعته بذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :