facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عمان الاهلية توفر 300 فرصة عمل من خلال يوم وظيفي


11-04-2017 09:01 PM

عمون- وفرت جامعة عمان الاهلية 300 فرصة عمل للطلبة الخريجين والمجتمع المحلي من خلال اليوم الوظيفي الذي نظمته اليوم بمقرها وشاركت فيه شركات أردنية.

وشهدت فعاليات اليوم الوظيفي حضوراً كبيراً من الشباب الأردني الباحثين عن فرص عمل تتناسب وتخصصاتهم الأكاديمية وتوجهاتهم الوظيفية.

وأعرب عدد من الشباب المشاركين عن تقديرهم لجامعة عمان الأهلية في سعيها لتوفير الفرص الوظيفية لهم في ظل مسؤوليات الجامعة تجاه المجتمع المحلي.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة أن إدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيسها الدكتور صادق حامد معنية كغيرها من المؤسسات الوطنية في محاولة إيجاد فرص عمل لخريجي الجامعة والمجتمع المحلي في ظل التحديات الوظيفية وتنامي مستويات البطالة محلياً وعالمياً أمام الشباب الأردني، مقدراً المشاركة الكبيرة للشركات والمؤسسات الأردنية وما وضعته من فرص وظيفية أمام الشباب.

وفي ختام الفعاليات وزع رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على الشركات المشاركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :