facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا لا ندعو ميسي للأردن ؟


باسل الرفايعة
12-04-2017 12:22 AM

لماذا لا تدعو وزارةُ السياحة الأردنية، واتحادُ كرة القدم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لزيارة الأردن، وتأخذه إلى البتراء، وأم قيس، وجرش، والبحر الميّت؟!

دولٌ عربيةٌ كثيرة، بينها مصر والإمارات دعت ميسي، أفضل لاعبٍ في تاريخ كرة القدم، واستفادت ترويجيّاً وسياحياً من التغطية الإعلامية للحدث.

دعوةُ ميسي إلى بلادنا، تُلفتُ الأنظار إلى موقعها، وتراثها، وتاريخها. وهو يلعبُ كرة القدم ليس أكثر، ولديه معجبون بمئات الملايين حولَ العالم، يتابعونَ أخباره، وحتى تكشيرته، التي ستكونُ على "أرضها وجمهورها" في الأردن.

ولا عليكم مِنَ الذين سيخرجون علينا من البرلمان، وساحات الجهاد الالكترونيّ، ويقولون إنَّ كُرةَ القدم "تعبثُ بعقولِ شبابِ الأمة". فنحنُ نعرفُ تماماً عمقَ العبثِ والخرابِ الذي اقترفوه في "عقولِ شباب الأمة"..!!

عن صفحة الكاتب الفيسبوك




  • 1 فكرة جيدة 12-04-2017 | 01:16 AM

    فكرة جيدة .... يا باسل اشبعتنا ديمقراطية .... من ايت اتيت بانه افضل لاعب في تاريخ اللعبة... اين بيليه وماردونا وزيدان ؟؟؟؟؟؟ من صوت على ذلك ؟؟؟؟...

  • 2 آدم ملكاوي 12-04-2017 | 08:55 AM

    يجب عدم دعوته للأردن قبل ان يتم انشاء حمامات نظيفة في الأماكن السياحية . بلاش فضايح !!!! نفرض انه احتاج لاستخدام الحمام فشو راح يصير فينا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :