facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اورانج و"ميزة" توقعان اتفاقية "تقديم خدمات وتطبيقات ذكية"


12-04-2017 02:56 PM

عمون- وقعّت اورانج للأعمال عقد استشارات بملايين الدولارات مع 'ميزة'، شركة قطرية لإدارة الخدمات، تزود اورانج بموجبه النسبة الأكبر من الخدمات والتطبيقات الذكية اللازمة لتطوير أحد أبرز مشاريع المدن الذكية في المنطقة.

وانطلاقاً من أهدافها المتمثلة في تحسين جودة حياة السكان ، تتولى Orange للأعمال الإشراف على تصميم مركز التحكم الرئيسي للمدينة الذكية في هذا المشروع، والمسؤول عن إدارة والتحكم بالتشغيل الذكي للمباني والخدمات، بما في ذلك كاميرات المراقبة والتحكم بالدخول إلى المباني وأجهزة إنذار الحريق وإضاءة الشوارع والجمع الآلي للنفايات ومواقف السيارات والإعلانات العامة.

وفي هذا الصدد قالت بياتريس فيلدر، نائب الرئيس الأول، تطبيقات Orange للأعمال: 'يسر خدمات اورانج للأعمال أن تدخل في شراكة مع 'ميزة' لتطوير واحد من أبرز مشاريع المدن الذكية في منطقة الشرق الأوسط. وتحتل Orange مكانة رائدة تؤهلها لتوظيف إمكانياتها العالمية وخبراتها وإنجازاتها في مجال الابتكار، في دعم التحول الرقمي لدول المنطقة واقتصادها. كما نتمتع بميزة الأفضلية المتمثلة بكون اورانج مشغلًا للشبكات وفي الوقت نفسه شركة متخصصة في مجال الخدمات الرقمية، تدعم التحول الرقمي للمجتمعات والمؤسسات والهيئات الحكومية. وتنفذ اورانج للأعمال حالياً عدد من المشاريع البارزة والهامة في منطقة الشرق الأوسط.'

وفي تعليقه على الشراكة قال سعد صباح الكواري، الرئيس التنفيذي للتسويق في ميزة: 'تمثّل هذه الشراكة بداية لمرحلة جديدة في مجال تطوير المدن الذكية في المنطقة وخارجها. حيث تجمع بين الاطلاع والخبرة التقنية المحلية مع الخبرات العالمية الرائدة. ونحن سعداء جداً بشراكتنا مع Orange في هذا المشروع الرائد والذي سيترك انطباعاً وأثراً طويل الأمد على المستويين الإقليمي والعالمي.'

وكانت خدمات اورانج للأعمال طورت وشغّلت عدداً من الخدمات التي تساعد في إعادة إحياء المنطقة، منها خدمات الإدارة الذكية للطاقة كما في العدادات الذكية، وخدمات استقصاء معلومات الأعمال وتحليل البيانات، وحل إدارة الخدمات المركزية، وبنية تحتية لنظام تحديد الموقع الجغرافي في المناطق الداخلية/المغلقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :