facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اكذب اكذب حتى يصدقك الناس


علي القيسي
15-04-2017 05:14 PM

المتابع لأخبار الضربة العسكرية الامريكية لقاعدة جوية سورية قبل اسبوع وما احدثته هذه الضربة من زلزال سياسي واعلامي لافت،، فالمتابع يصاب بالدهشة من حملة الاكاذيب الصاخبة التي جاءت على خلفية هذه الضربة ردا على مجزرة الكيماوي في خان شيخون والتي اقترفها النظام السوري دون شك او ريب،، فالمراقب لهذه الاحداث والتطورات الدراماتيكية يكشف حجم الاكاذيب والدعايات التي يرددها النظام السوري وجوقته السياسية والاعلامية التي سبقت وزادت على الكذاب الاعلامي مستشار هتلر في الحرب العالمية الثانية سيئ الصيت والسمعة يوزف غوبلز صاحب شعار اكذب حتى يصدقك الناس،، 

ولكن هناك اكاذيب لا تصدق ولن يصدقها الناس وربما بعض البسطاء والسذج،، مثل كذبة نظام الاسد حين يبرئ نفسه من هجوم الكيماوي والغازات السامة على ابرياء وسكان خان شيخون وهم نيام؟! 

جوقة النظام تزعم ان العالم يجب ان يحقق بهذه القضية الخطيرة وان على الامم المتحدة ان ترسل لجنة خاصة محايدة للوقوف على الحقائق حول من ضرب الكيماوي على سكان خان شيخون؟؟؟؟ 
هذه الألاعيب والأكاذيب انسحبت ايضا الى موسكو الدول الكبرى والى بوتين ولافروف والمعلم وايران في اجتماعهم الثلاثي في موسكو فالكذب اصبح سيد الموقف الكل من جهته يكذب ويطالب بلجان التحقيق غير المنحازة،، ولماذا التشديد على غير المنحاز؟؟؟ 
وهل المفروض ان تكون اللجان منحازة؟؟؟ ولمن منحازة والجريمة واضحة وضوح شمس تموز كما يقال. 

لا يوجد ماي قوله هؤلاء الا التحقيق وعندما ابطلت موسكو مشروع قرار في مجلس الامن قدمته امريكا بريطانيا فرنسا واستعملت روسيا الفيتو وللمرة الثامنة،، وهو ينص على تشكيل هيئة تحقيق سريعا ودخولها المطارات والامكنة المشبوهة التي انطلقت منها الطائرات لدى النظام السوري وقد حدد عمل اللجنة في خمسة ايام وكتابة التقرير وتقديمة لمجلس الامن والمنظمة الدولية للأسلحة الكيماوية،، فعندما شعر النظام والروس بالخطر المحدق من نتائج هذه اللجنة الاممية رفض القرار،، وبدأت الأكاذيب والمناورات والمراوغات حتى جاء الاسد في مقابلة صحفية وانكر جملة وتفصيلا هذه الجريمة المروعة وقال انها مفبركة مئة بالمئة،،؟؟؟ 

اذن من الذي قتل الاطفال بالغاز الكيماوي؟؟؟ في خان شيخون؟؟ هل نزلت مخلوقات فضائية معادية للمعارضة وللشعب السوري والقت هذه المواد السامة الكيماوية على الناس؟؟؟ 
الكذب حباله قصيرة والحقيقة ساطعة كالشمس،، من قام بهذه الجريمة النكراء هو ذاته من قام بكل الجرائم المأساوية السابقة على مدى ستة اعوام هو ذاته النظام السوري الذي قام بالإبادة الجماعية مستخدما الكيماوي بشكل واسع ضد الغوطة الشرقية عام 2013 في شهر اب.!!! 
وقتل الف وخمسمائة مواطن سوري في تلك الجريمة والتي على اثرها تم تسليم بعض السلاح الكيماوي وتمت لفلفة الموضوع في حينه مع روسيا بالتواطؤ مع امريكا اوباما صاحب الخطوط الحمراء الكاذب والكاذبة،،؟؟ 
شعار النظام السوري وحلفائه اكذب اكذب حتى يصدقوك الناس والعالم،، ونحن نقول حبال الكذب قصيرة جدا والعالم بات يعرفكم جيدا، وها هي الضربات الجوية والصاروخية الامريكية تفند اكاذيبكم وتفضح جرائمكم،




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :