facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حجاب جيجي حديد يقيل رئيسة تحرير سعودية

 دينا الجهني
دينا الجهني
16-04-2017 03:41 AM

عمون - أعلنت رئيسة تحرير مجلة «فوغ آبيا» دينا الجهني، التي تعنى بأخبار الموضة العالمية بنسختها العربية، بأنها لم تغادر منصبها طواعية كما روجت بعض المصادر، وإنما «ُفصلت» معتبرة إقالتها من منصبها خرقا صريحا للعقد، وقالت: «سيسمعون الكثير من المحامي».


وأكدت أن فصلها من وظيفتها بعد صدور عددين من المجلة كان بسبب ظهور «السوبر موديل» الأمريكية جيجي حديد بحجاب، إذ عرضت المجلة في طبعتها الأولى لعدد مارس «جيجي» بغطاء للرأس، الأمر الذي فجر غضب أعداد كبيرة من المعلقين الذين هاجموها واتهموها بالاستلاب الثقافي.

 

لكن مجلة «فاينانشيال تايمز»، وبحسب مصادر خاصة، أرجعت سبب إقالة السعودية «دينا» من منصب رئيسة تحرير المجلة إلى إهدار الأموال، مؤكدة أن سبب الاستغناء عن خدماتها يعود إلى عدم رضا مجلس الإدارة عن تصرفها في الأموال المخصصة للإنفاق على المجلة، وليس على محتواها، وطريقة إدارتها.

 

صورة الطبعة الأولى وتظهر جيجي حديد بغطاء الرأس



وكانت مجلة «فوغ» العالمية المشهورة قررت في 2016 إصدار نسختها العربية، واختارت لرئاسة تحريرها السعودية دينا الجهني، نظرا إلى شهرتها في عالم الموضة.

 

نقلاً عن صحيفة عكاظ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :