facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس "العلوم والتكنولوجيا" يحاضر بالجمعية العربية للفكر والثقافة


18-04-2017 06:17 PM

عمون- قال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح ان الجامعة تسعى دائما لغرس قيم المواطنة لدى الطلاب والاهتمام بالعمل المجتمعي من خلال المشاركة بالأيام الثقافية وايام العمل التطوعي والورش التدريبية واللقاءات التوعوية.

وأضاف الجراح خلال لقاء نظمته الجمعية العربية للفكر والثقافة في الرمثا مساء امس الاثنين ان الجامعة تنفرد على مستوى المملكة بتدريسها مساق المسؤولية المجتمعية، مشيرا الى عقد الجامعة للعديد من الدورات التأهيلية والمحاضرات والتواصل مع اللجنة اللوائية بالرمثا لتلمس الاحتياجات وتقديم العون ان أمكن.

واشاد بالمستوى التعليمي الذي حققته جامعة العلوم على المستويين المحلي والعربي باعتبارها من أفضل الجامعات الناشئة على مستوى العالم والتي تحتضن بين جنباتها ما يزيد على 24 ألف طالب وطالبة، مذكرا بان جامعة العلوم تدير نفسها بنفسها دون ان تتلقى اية مساعدة من الدولة خلال الست سنوات الاخيرة.

وحضر اللقاء النائبان جودت الدرابسة وانتصار حجازي ونائب رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم وعدد من اهالي المنطقة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :