facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل تأبين المؤرخ والمؤلف حسني أدهم جرار


18-04-2017 08:02 PM

عمون- نظمت رابطة الأدب الإسلامية العالمية/ مكتب الأردن مساء اليوم الثلاثاء، حفل تأبين المرحوم المؤرخ والمؤلف حسني أدهم جرار في المركز الثقافي الملكي وتحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري.

وقال المتحدثون أن المرحوم كان عالما موسوعيا متنوع العطاء وغزير الإنتاج، عرف أن الحياة فرصة وأنها مزرعة الآخرة، فكانت اهدافه هي خدمة دينه ووطنه وأمته ومضى يسعى الى تحقيقها لا يشغله عنها شاغل، ولا يعيقه عنها تقدمه في العمر.

وأشاد المتحدثون بجهود المرحوم وفضله في ميدان العلم والأدب والمعرفة والنشاط الاجتماعي والوطني والإنساني، حيث نذر نفسه للكتابة والتأليف في التاريخ ورجالاته والأدب وأعلامه والقضايا الإصلاحية والفكرية دون كلل أو ملل، وكان يحرص على ان يتقصى معلوماته ومصادرها تقصياً دقيقاً.

وقالوا أن المرحوم كان علماً من أعلام الدعاة الإسلاميين، وأن أسلوبه في الدعوة كان هادئاً ومتزناً ورقيقاً وأكثر تأثيراً ونفعاً وأدخل في المنطق وحسن التأني وجمال اللغة، وكان قدوة صالحة لكل من يمت اليه بصلة من قرابة أو صداقة أو تلمذة.

يشار الى أن المرحوم حسني جرار ولد في قرية صانور التابعة لمحافظة جنين في عام 1933م ، وتوفي في عام 2016 .

بترا





  • 1 علاء 19-04-2017 | 08:32 AM

    رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :