facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس فيلادلفيا يكرم أحد العاملين فيها


19-04-2017 12:05 PM

عمون- كرمت جامعة فيلادلفيا توفيق ذيب الموظف في دائرة المكتبة ومصادر المعلومات بمناسبة انتهاء عمله في الجامعة بعد أن عمل فيها 26 عاماً.

وقال الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة في حفل التكريم أن فيلادلفيا تقدر وتعتز بجهود العاملين فيها وتحيي فيهم نبل اخلاصهم وعطائهم ومسيرتهم الجادة في العمل، وتوفيق ذيب هو أحد أبناء هذه الجامعة والذي عمل في مكتبتها سنين طويلة اتسمت بالجد والمثابرة والعطاء بلا حدود، أملين له مزيداً من التقدم والنجاح والعطاء والصحة والعافية.

وعبر الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات عن بالغ تقديره للجهد الذي بذله توفيق وسيرته العطرة ونبل اخلاقه وإنجازه وحرصه لعمله مما ترك الأثر الطيب له في المكتبة والجامعة متمنياً له الصحة والعافية وطول العمر مشيداً بكل ما قدم للمكتبة طيلة فترة خدمته.

وتم خلال اللقاء الذي حضره العاملين في دائرة المكتبة ومصادر المعلومات تقديم درع تذكاري وشهادة وهدايا تقديرية للزميل توفيق ذيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :