facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق التمرين المشترك (عبدالله 5)


19-04-2017 04:01 PM

عمون- افتتح قائد العمليات الخاصة الأردنية العميد الركن عدنان أحمد العبادي امس فعاليات التمرين المشترك بين القوات الخاصة الاردنية والقوات الخاصة السعودية والذي يحمل اسم (عبدالله 5)، في مركز العمليات الخاصة لمكافحة الإرهاب.

وقال العبادي إن هذه المناورات تهدف إلى تعزيز العلاقات الاردنية السعودية في مجال تبادل الخبرات العسكرية، إذ يعد هذا التمرين امتداداً لتمارين سابقة لمشاركة المهارات في مجال العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب وإزالة الألغام والذخائر العمياء والمتفجرات كما انها تعمل على رفع الكفاءة والجاهزية القتالية لدى الجيشين الأردني والسعودي .
يذكر ان تمارين (عبدالله 5) تنفذ بين العمليات الخاصة الأردنية والكتيبة (71) لمكافحة الإرهاب و قوات الأمن البحرية الخاصة السعودية، وتساهم بتوحيد المفاهيم الاستراتيجية في التخطيط والتنفيذ، وتطوير مستوى الاستعدادات العسكرية والأمنية الموائمة في دفع أي تحديات خارجية محتملة.

وحضر افتتاح التمرين مساعد الملحق العسكري السعودي في الأردن المقدم الركن عبدالله الشكره وضابط التدريب والمتابعة الرائد نواف العنزي وقائد التمرين المقدم البحري الركن شاهر بن عبدالله السرحاني، وذلك نيابة عن الملحق العسكري بسفارة المملكة في الأردن العقيد الركن خالد الربيعان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :