facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج كوكبة من مستجدي قوات الدرك


19-04-2017 03:33 PM

عمون- احتفلت المديرية العامة لقوات الدرك برعاية مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، اليوم الأربعاء، بتخريج دورة تأهيل المستجدين، والتي عقدت في مدرسة تدريب قوات الدرك.

وأكد آمر المدرسة خلال كلمة ألقاها في الحفل، ان المديرية وتنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، مستمرة في نهجها التدريبي لتمكين الشباب الواعد، وتأهيلهم للعمل في ميادين الشرف والبطولة بكل ثقة واحترافية.

وقال ان جميع الخريجين خضعوا لمساقات معرفية حديثة، وتدريبات عملية شاملة، على أيدي نخبة متخصصة من المدربين، لينهض الخريجون إلى جانب زملائهم بواجبهم النبيل في حفظ أمن الوطن وفقاً لأفضل الممارسات، والأساليب الأمنية الحديثة.

وتم خلال الحفل استعراض طابور الخريجين بالمسيرين البطيء والعادي من أمام المنصة، جسد خلالهما الخريجون أبهى صور التميز والاحتراف التدريبي، مظهرين العزم لبذل أقصى طاقاتهم في أداء واجباتهم المستقبلية في شتى تشكيلات المديرية العامة لقوات الدرك.

وأقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور، والحفاظ على القوانين والأنظمة، والقيام بالواجبات الموكلة إليهم بكل أمانة، وتنفيذ الأوامر المشروعة بدون تحيز أو تمييز.

وتلقى الخريجون خلال الدورة التي استمرت 24 أسبوعاً، عدداً من المناهج التدريبية، اشتملت على مهارات الدفاع عن النفس واللياقة البدنية والأسلحة بمختلف صنوفها، ومساقات متخصصة في العلوم الأمنية والقانونية، وحقوق الإنسان، ومكافحة الإرهاب، والعلاقات العامة، ضمن إستراتيجية تدريبية حديثة ومتكاملة، لتكون هذه الكوكبة مسلحة بالعلم والمعرفة في جميع المجالات، وقادرة على التعامل مع المعطيات الأمنية المعاصرة.

وفي نهاية الحفل، الذي حضره كبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك، وجمع غفير من ذوي الخريجين، وزع اللواء الركن الحواتمة، الجوائز التقديرية على مستحقيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :