facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"المهندسين" تستضيف د. كامل محادين في أمسية "مكتب ومهندس"


20-04-2017 12:05 PM

عمون- نظمت اللجنة العلمية في الهيئة أمسية علمية من ضمن سلسلة أمسيات 'مكتب ومهندس' تحت رعاية رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية المهندس رايق كامل واستضافت خلاله رئيس مجلس إدارة شركة محادين للاستشارات الهندسية الدكتور المهندس المعمار كامل محادين.

وتحدث د. محادين حول مسيرته المهنية وتاريخ المكتب المهني وأفضل المشاريع التي أنجزها، مؤكدا دعمه للمكاتب الهندسية والعمل الاستشاري وسعيه الدائم للارتقاء به.

بدوره أكد رئيس اللجنة المهندس أسامة عمارين أن اللجنة تهدف من خلال هذه الامسيات إلى تقديم نماذج مهنية وعلمية لها أكبر الأثر في العمل الهندسي والاستشاري.

وسلمت اللجنة في ختام اللقاء المهندس كامل محادين ومكتبه الهندسي درعا تكريما على دوره المميز في انجاح هذا النشاط وتحقيق الفائدة العلمية للمشاركين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :