facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخدمات الطبية توقع اتفاقية تعاون مع وزارة الدفاع الوطني التونسية


20-04-2017 05:37 PM

عمون - وقعت الخدمات الطبية الملكية في العاصمة التونسية، يوم امس، اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة الدفاع الوطني التونسية، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين سلامة الحباشنة، وأمير اللواء مدير عام الصحة العسكرية التونسية.

وبين وزير الدفاع التونسي أهمية العلاقات التي تربط الجمهورية التونسية بالمملكة، مثمناً التعاون الثنائي على جميع الأصعدة ومؤكداً على ضرورة دعم التعاون في الصحة العسكرية.

وأشاد اللواء الطبيب الحباشنة بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه منظومة الصحة العسكرية بما يفتح آفاقاً لتطوير التعاون الصحي العسكري بين المؤسستين العسكريتين في البلدين الشقيقين.

وتهدف الاتفاقية إلى معالجة منتسبي القوات المسلحة عسكريين ومدنيين وعائلاتهم من كلا الطرفين في المستشفيات العسكرية التابعة للبلدين لتعزيز أطر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :