facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عامل زراعة يفوز بعضوية نادي عاملي الجامعة الهاشمية


20-04-2017 07:55 PM

عمون - عقدت اليوم انتخابات أعضاء نادي العاملين في الجامعة الهاشمية للعام 2017، وقد اعلن الدكتور عادل مصاروة رئيس لجنة الانتخابات ونائب عميد شؤون الطلبة بعد عملية الفرز النتائج  حيث فاز كل من الأعضاء: 

1- السيد طه الزواهرة وحصل على (398) صوتاً 2- السيد احمد قصقص (349) صوتاً 3- السيد محمد الخريشا (348) صوتاً 4- عبدالله الخوالدة (320) صوتاً. أما بالنسبة لرئيس النادي السيد ماهر قعوار فقد فاز بالتزكية  كما هو الحال للأكاديميين الأربعة


وتألفت لجنة الاشراف على الانتخابات من الدكتور عادل المصاروة نائب عميد شؤون الطلبة ، وعضوية كل من: الدكتور نجاتي بني يونس والسيدة جمانة شموط ، والسيد حسين السرحان ، والسيد محمد الدلالعة.

يذكر أن عامل الزراعة السيد عبدالله راكز الخوالدة حاصل على الشهادة الجامعية وهو اول مزارع في الجامعة الهاشمية يفوز بعضوية النادي منذ تأسيسه.. ويشهد النادي تقدما كبيرا في السنتين الاخيرتين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :