facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السفير التركي يزور كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية


20-04-2017 09:04 PM

عمون - زار السفير مراد كاراغوز كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية تلبية لدعوة آمر الكلية العميد ناصر محمد المهيرات.
بعد اللقاء القصير في مكتب العميد القى السفير كاراغوز محاضرة لما يقارب ل 65 من الضباط والمدنيين حول السياسة الخارجية التركية وبالأخص المتعلقة بالشرق الاوسط.

وضح السفير كاراغوز في محاضرته وجهات نظر تركيا تجاه القضايا الاقليمية مثل الوضع في سوريا والعراق والصراع العربي-الاسرائيلي وبالإضافة الى مسألة مكافحة الارهاب. وبما يخص سوريا ركز السفير كاراغوز على عملية درع الفرات والخدمات المقدمة للاجئيين السوريين وبخصوص العراق أوضح المقاربة التركيا تجاه التطورات الأخيرة في كركوك.

في جزء الاسئلة والاجابات وجه المشاركون عدة اسئلة للسفير كاراغوز منها حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية الذي جرى بتاريخ 16 نيسان والعلاقات التركية-الاسرائيلية وتواجد القوات المسلحة التركية في سوريا والعراق والعلاقات التركية مع الاتحاد الاوروبي.

وفي نهاية المؤتمر قدم العميد مهيرات لوحة تذكارية للكلية وشكر السفير لمشاركته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :