facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يداهم الضفة ويشن حملة استجواب واعتقالات


21-04-2017 09:38 AM

عمون - اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الجمعة، بلدات الطيبة ورمانة وزبوبة غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، واستجوبت مواطنين، ونصبت حواجز.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال استجوبوا المواطنين ميدانيا؛ في مداهمات في بلدة الطيبة غرب مدينة جنين عقب اقتحامها وتفتيش عدد من المنازل.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال نصبوا حاجزا عسكريا بين الطيبة ورمانة، وأوقفوا عددا من المركبات، ودققوا في هويات المواطنين، كما مشطوا المناطق المفتوحة قرب جدار الفصل العنصري في بلدة زبوبة.

وأفيد كذلك بانتشار قوات الاحتلال في محيط مكب زهرة الفنجان جنوب جنين؛ حيث نصبوا حاجزا عسكريا في الطريق المؤدية لقرية فحمة.

وزعمت إذاعة الاحتلال الصهيونية، صباح اليوم، أنه جرى اعتقال ستة شبان ليلة أمس وفجر اليوم، من مناطق مختلفة بالضفة الغربية.

وادعت الإذاعة أن الشبان الستة هم من 'المطلوبين' لمخابرات الاحتلال للتحقيق معهم حول شبهات القيام بأعمال مقاومة الاحتلال.

 كما ذكرت إذاعة الاحتلال أنه ضُبط معمل فيه ستُّ مخارط في منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية.

في سياق آخر، هاجم شبانٌ، الليلة الماضية، مركبات المستوطنين بالحجارة على الشارع الرئيس المحاذي لبلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية في حين أغلقت قوات الاحتلال مدخل البلدة بحاجز عسكري.

وقالت مصادر محلية إن الشبان ألقوا الحجارة على مركبات المستوطنين في محيط البلدة؛ حيث اعترفت قوات الاحتلال بإلحاق أضرار بعدد من  مركبات المستوطنين.

وأضافت أن جنود الاحتلال أغلقت مدخل عزون الشمالي، وكذلك طريق عزون- جيوس، وشرعت في الانتشار في المنطقة والتنكيل بالمواطنين.

يذكر أن بلدة عزون تشهد توترا مستمرًّا بفعل وجود حزام استيطاني يخنق البلدة، ويحدها من ثلاث جهات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :