facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذا الموقع يُقدم لك مئات الصور المجانية عالية الجودة


21-04-2017 09:54 AM

عمون - تحظى مواقع الصور المجانية بإقبال شديد من قبل المستخدمين حول العالم، خصوصاً المصممين والمسوقين الذين يبحثون عن صور لاستخدامها في أعمالهم.


موقع FFCU أو FREE for commercial use يوفر مكتبة من الصور المجانية المميزة مقدمة جميعها من المصور Markus Spiske الذي يمتلك الكثير من الأعمال السابقة على مواقع الصور الشهيرة مثل Unsplash وFlickr.

يُقدم الموقع أكثر من 1000 صورة عالية الجودة في عشرة تصنيفات منوعة من بينها الطبيعة، والرياضة، والأعمال التجارية، والطعام، والتقنية والسفر.

ويدعم الموقع خاصية البحث والوسوم واستعراض الصور من خلال التصنيفات وذلك لتسهيل الوصول إلى الصور المناسبة لاحتياجات المستخدم.

جميع الصور المنشورة على الموقع متاحة للتحميل مجاناً بجودة عالية كما أنها مقدمة تحت ترخيص CC0 والذي يضمن لك استخدام الصور لأي غرض من الأغراض بما في ذلك الأعمال التجارية دون قيود أو شروط.

لزيارة الموقع اتبع الرابط التالي:
http://freeforcommercialuse.net/





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :