facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





داعش يسيطر على قرى بدرعا و"الحر" يعلنها "عسكرية"


21-04-2017 10:52 AM

عمون - سيطر فصيل 'جيش خالد بن الوليد'، المقرب من تنظيم داعش على عدة قرى وبلدات في ريف درعا الغربي.

وذكرت وسائل إعلام أن 'جيش خالد' سيطر على بلدات 'حوض اليرموك، عدوان، وتسيل، والمزيرعة'، مستغلا انشغال الفصائل بمعارك حي المنشية ضد قوات النظام.

وكانت دعت فصائل 'الجيش السوري الحر'، أمس الخميس، سكان بلدات في ريف درعا الغربي إلى الابتعاد عن مواقع 'جيش خالد بن الوليد' المبايع لتنظيم 'داعش'.

واعتبرت بعض فصائل الجيش الحر البلدات التي سيطر عليها 'جيش خالد' بأنها 'مناطق عسكرية'، استعدادا لشن معركة لمحاولة استرجاعها.

ودعا الجيش الحر أهالي تلك البلدات إلى أخذ الحيطة والحذر، لتنضم هذه البلدات إلى تل الجموع، التي قصفتها المعارضة قبل أيام؛ لوجود عناصر 'جيش خالد' داخلها.

وكان 'جيش خالد' أعلن قبل أيام أنه تمكن من قتل نحو 25 عنصرا من المعارضة، في مساكن جليين شمالي غرب درعا.

يشار إلى أن 'جيش خالد بن الوليد' لم يسبق له نفي أو تأكيد علاقته بتنظيم الدولة، منذ تشكيله قبل شهور باندماج فصائل أبرزها 'لواء شهداء اليرموك'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :