facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حزب الله يخشى على الاردن من الوجود التكفيري


21-04-2017 05:31 PM

عمون - حذر نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، من انتقال الأزمة السورية إلى الأردن من خلال حركة التكفيريين.

وقال قاسم، في مقابلة مع صحيفة 'الأخبار' اللبنانية: 'يجب أن ننتبه إلى أن الوجود التكفيري في هذا البلد (الأردن) بدأ ينمو، وهناك خشية من أن تنتقل الأزمة السورية إلى أرضه من خلال حركة التكفيريين'.

وأضاف أن 'الإجراءات المرتبطة بالأردن هي إجراءات حمائية ودفاعية واستباقية'.

وبخصوص الأوضاع جنوبي سوريا، قال قاسم: 'ما يجري في درعا، جزء لا يتجزأ من معركة تحسين الشروط ومواقع النفوذ بين الدولة السورية والمعارضة المسلحة'.

على صعيد آخر، قال نائب الأمين العام لحزب الله إن 'المؤشرات تدل على أن إسرائيل مردوعة وليس لديها قرار بعدوان جديد على لبنان في هذه المرحلة'، مشيرا إلى 'إرتباك إسرائيلي حول ضعف الجبهة الداخلية في مواجهة أي حرب، وتريث(في تل أبيب) لمعرفة مآل الأمور في سوريا'.

وقال إن 'إسرائيل تراهن على أن الحلول التي ستطرح (في سوريا) إذا أخذت مصالحها في الاعتبار، فقد يغنيها ذلك عن أمور كثيرة'، على حد قوله.

المصدر: الأخبار اللبنانية.




  • 1 عصمت 21-04-2017 | 05:56 PM

    الاردن غير سائل لاعنك ولاعن داعش ولااى منظمة ارهابية فمن يريد ان يتعرف على جيشنا الباسل البطل فل يتفضل وعمرة مش رايح ينسى جيش الاردن نحن شعب مسالم ونكرة العنف ولكن من يعتدى علينا سياخذ درس قاسى من جيشنا البطل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :