facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هولاند يمنح بيل غيتس وزوجته أعلى وسام في فرنسا


22-04-2017 07:07 PM

عمون - منح الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند الزوجين بيل وميليندا غيتس وسام الاستحقاق لجوقة الشرف الفرنسية وهو أعلى وسام في فرنسا. وجاء ذلك تكريماً من أولاند لدور مؤسس منظمة مايكروسوفت الخيرية وزوجته في مجال معونات التنمية.


وذكر قصر الإليزيه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء أمس الجمعة أن رئيس الدولة قال خلال الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة في باريس: "لقد عرفتم بصورة اسبق من غيركم التحدي الضروري الذي تواجهه التنمية في القارة الأمريكية".

وكان الامبراطور الفرنسي نابليون أسس عام 1802 جوقة الشرف الفرنسية، وتضم حوالي 93 ألف عضو. ويتم تكريم حوالي 400 شخص تقريباً من الأجانب بهذا الوسام سنويا - وعلى العكس ممن يحصلون عليه من الفرنسيين، فلا ينضم الأجانب إلى عضوية جوقة الشرف الفرنسية بحصولهم على هذا الوسام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :