facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فنانة مصرية تتصدر قائمة البحث بسبب "فستان زفافها"


23-04-2017 02:59 PM

عمون- بين ليلة وضحاها، تصدرت الفنانة الشابة وفاء قمر قائمة البحث عبر موقع "غوغل"، بعد حفل زفافها على الفنان هيثم محمد الذي أقيم مساء الخميس.

الاهتمام الكبير بالفنانة وفاء قمر جاء بسبب الفستان الذي كانت ترتديه في حفل الزفاف، والذي تسبب في توجيه انتقادات كبيرة لها بعدما رأى البعض أنه لا يليق بحفل الزفاف، وهاجمها الجمهور بسبب ارتدائه.

هيثم محمد الذي انشغل الجمهور بأخباره قبل أشهر بعدما ألقت قوات الأمن القبض عليه بتهمة حيازة مواد مخدرة قبل أن يحصل على حكم بالبراءة، لم ينشغل بالرد على الهجوم الذي طال زوجته.

فيما قررت وفاء قمر أن ترد بعد ساعات من زفافها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعدما كتبت قائلة "طب والله كويس إني احتليت المركز الأول في قائمة البحث على موقع غوغل.. والله انتوا عالم فاضية".

وأوضحت وفاء أنها لم تكن تنوي الرد ولكنها ترغب في توجيه رسالة قائلة "انتوا مالكوا موتوا بغيظكوا"، وتابعت وفاء قائلة "أنا متجوزة سيد الرجالة وأنا حرة ألبس اللى ألبسه وأقلع اللى أقلعه واعزم اللى اعزمه واتصور مع اللي عاوزة أتصور معاه.. ملكوش دعوة دي حياتي الخاصة وأنا حرة فيها إيه اللى حشركوا واللى مش عاجبه ميتفرجش على صورنا ويدور علينا"، واختتمت وفاء ردها بالتأكيد على أن الزفاف لم يكن في مسجد، وإنما أقيم في دار مناسبات.

العربية





  • 1 اردني 23-04-2017 | 05:28 PM

    فستان روعه
    مبروك الزفاف

  • 2 د حمود الفاخري/واشنطن 23-04-2017 | 06:58 PM

    ‏أن لم تستحي فاصنع ما تشاء

  • 3 معن 23-04-2017 | 11:10 PM

    انا بتوقع انه معها حق


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :