facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير مرعد يبحث مع وفد بلدية برشلونة أهمية الوصول للأشخاص ذوي الإعاقة


24-04-2017 06:22 PM

عمون - بحث الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين، لدى لقائه اليوم الاثنين، أعضاء من بلدية برشلونة الإسبانية، أهمية الوصول للأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم ودمجهم في المجتمع.

وأشاد سموه بتجربة بلدية برشلونة في مجال إمكانية الوصول لهؤلاء الأشخاص كونها من أوائل المدن التي عملت على تنفيذ السياحة الميسرة للأشخاص ذوي الإعاقة.

واستعرض سموه التجربة الأردنية في هذا المجال، معربًا عن تطلعه للاستفادة من خبرة بلدية برشلونة فيما يتعلق بالسياحة الميسرة والوصول لهؤلاء الأشخاص.

وأثنى أعضاء الوفد على جهود الأردن في مجال حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، ودور المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين.

بدوره، قدم أمين عام المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين الدكتور مهند العزة شرحا عن مميزات مشروع قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، الذي يجري مناقشته في مجلس الأمة، لافتا إلى الخطة الوطنية لإمكانية الوصول للأشخاص ذوي الإعاقة التي ستنفذ على مدى 10 سنوات.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :