facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تكرم أوائل طلبة كليات الهندسة في الجامعات


25-04-2017 11:26 AM

عمون- نظمت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في كليات الهندسة في الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة عن العام الدراسي 2015-2016.

وهنأ نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع الطلبة بحصولهم على مراتب متقدمة في كلياتهم، مشيدا بجهودهم المتميزة خلال فترة دراستهم بالجامعات على مدار 5 سنوات.

وأكد م. الطباع أن النقابة تولي المهندسين الشباب وخاصة الخريجين الجدد اهتماما خاصا، وتسعى دائما إلى ايجاد برامج تدريبية لهم تعقب انتهاءهم من الدراسة لتمكينهم من دخول أسواق العمل المحلية والخارجية.

وأشار إلى أن النقابة تعمل جاهدة إلى بناء شراكات واسعة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص داخل المملكة وخارجها لتوفير فرص تدريب وتشغيل مناسبة للمهندسين.

من جانبه أعرب المتحدث باسم الطلبة الأوائل المهندس يزن عكه عن شكره لنقابة المهندسين على لفتتهم الكريمة وتكريم الأوائل في كليات الهندسة.
كما عبر م. عكه عن امتنانه لأهالي الطلبة على وقوفهم إلى جانب أبنائهم خلال فترة دراستهم، ودعمهم المستمر لتمكينهم من الوصول إلى منصة التكريم في هذا الحفل.

وقالت عضو اللجنة المهندسة بيان غيث إن اللجنة تسعى من خلال هذا التكريم إلى تشجيع المهندسين الخريجين إلى الاستمرار بالنجاح والتميز حتى بعد انتهاء الدراسة.

ودعت م. بيان الخريجين إلى متابعة نشاطات اللجنة والتطوع في أعمالها، مؤكدة أن العمل التطوعي في اللجنة سيسهم بتشكيل خبرات جديدة ومعرفة واسعة ويكسب المهندسين مهارات إضافية.

وحضر الاحتفال أمين عام النقابة المهندس محمد أبوعفيفة ورئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس أنيس الحلواني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :