facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة طفل غرقا في حمة المخيبة


25-04-2017 12:44 PM

عمون- قضى طفل (14 عاما) غرقا في منطقة حمة المخيبة الفوقا التابعة لبلدية خالد بن الوليد في لواء بني كنانة أثناء استجمامه بالمياه المعدنية في إحدى الاستراحات الشعبية في حين كان ذووه يؤدون الصلاة.

وقال متصرف لواء بني كنانة زياد الرواشدة انه تم اسعاف الطفل لمستشفى معاذ بن جبل في لواء الاغوار الشمالية وهو بحالة حرجة، لكنه ما لبث ان فارق الحياة، موضحا ان الوفاة تنذر بخطورة بقاء المسابح الشعبية دون ترخيص قانوني لجهة توفير منقذين واستيفائها لاشتراطات السلامة العامة والنظافة وغيرها.

ودعا بلدية خالد بن الوليد الى القيام بواجبها لجهة ترخيص الاستراحات الشعبية حفاظا على السلامة العامة واتخاذ كل ما يلزم لاجبار اصحاب تلك المسابح لاستيفاء وتوفير جميع الاشراطات ذات الصلة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :