facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اوقاف الكورة تنفذ برنامجا توعويا عن مخاطر التطرف والغلو


25-04-2017 01:40 PM

عمون- نفذت مديرية الاوقاف في لواء الكورة، اليوم الثلاثاء، برنامجا توعويا بين طلبة المدارس الثانوية في اللواء عن مخاطر التطرف والغلو على الفرد والمجتمع وعلى الدين الاسلامي الحنيف.

وقال مدير الاوقاف الدكتور محمد الزعبي الذي القى محاضرة في هذا السياق بمدرسة مرحبا الثانوية للبنين ان البرنامج الذي يشارك فيه نخبة من وعاظ وائمة المساجد في اللواء وينفذ بالتعاون مع مديريتي التربية والتعليم والتنمية الاجتماعية في اللواء يشتمل على لقاءات ومحاضرات توعوية وارشادية لطلبة المدارس الثانوية توضح مفهوم التطرف والغلو والذي يتعارض ويتناقض مع سماحة الدين الاسلامي، دين السلام والمحبة واحترام الانسان، ودين الحوار والموعظة الحسنة، بينما التطرف له افكار ظلامية تسيء لدين السماحة والاعتدال.

واضاف ان البرنامج يقوم ايضا على ايضاح الدور المطلوب من الشباب المسلم بالتصدي لما يسيء للدين من افكار متشددة من خلال ايضاح الصورة الحقيقية للاسلام والنصوص الشرعية التي تبين اعتدال الدين الاسلامي ودعوته للحوار بالكلمة الطيبة وليس حوارا مسلحا او حوارا متعصبا.

وفي سياق اخر، بين الزعبي استمرار المديرية بتسليم استمارات الحج لمن تحصلوا على موافقات من الوزارة حتى نهاية دوام يوم السبت المقبل، لافتا الى ان التسليم في مبنى المديرية يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :