facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجار الضليل يحتجون امام مبنى البلدية


25-04-2017 02:17 PM

عمون - ينال المعاني - اعتصم عدد من تجار قضاء الضليل اليوم الثلاثاء امام مبنى البلدية احتجاجا على قرارات رئيس لجنة البلدية الاخيرة باغلاق عدد من المحلات التجارية غير المرخصة.

وقال تجار لـ "عمون" إن رئيس لجنة بلدية الضليل اغلق عددا كبيرا من المحلات التجارية الغير مرخصة واوقف تجديد ترخيص بعض الرخص السارية المفعول مطالبين من رئيس اللجنة التراجع عن قراراتة الاخيرة.

بدوره رئيس لجنة بلدية الضليل المهندس محمد عناب قال لـ "عمون" إن عدد كبير من اصحاب المحلات لم يقوموا بتجديد رخص المهن بالاضافة لايقاف تجديد عدد من الرخص كونهم حاصلين على رخص مهن لابنية غير مرخصة او لابنية عليها اضافات غير مرخصة بالاضافة لعدم تبرءة ذمتهم المالية من عوائد تنظيم ومسقفات كون القانون يشترط ترخيص البناء وبراءة الذمة للحصول على رخصة مهن .

وكشف عناب عن منح التجار المحتجين تسهيلات لمدة شهر لتصويب اوضاعهم لدفع رسوم تراخيص الابنية والمسقفات وغيرها من المبالغ المالية مشيرا الى ان بعض المحلات التجارية لم تحصل على رخصة مهن منذ عشرين عام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :