facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على سارق منازل في الزرقاء


25-04-2017 11:37 PM

عمون - ينال المعاني - تمكن العاملون في بحث جنائي الزرقاء من القاء القبض على شاب ثلاثيني قام بسرقة ٣ منازل في مدينة الزرقاء وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر لـ عمون بأن العاملين في بحث جنائي الزرقاء القوا القبض على شاب ثلاثيني قام بسرقة ٣ منازل في الزرقاء منها مصاغ ذهبي بقيمة ١٥ الف دينار.

وكشف المصدر بأنه نتيجة لورود معلومات عن شخص يقوم بعرض مصاغ ذهبي على فترات لأحد محلات الصاغة حيث تمت مراقبة المحل لفترات زمنية وتم القاء القبض على السارق وصاحب المحل.

وبين المصدر بأن السارق اعترف بسرقة ٣ منازل وقام بتمثيل الجريمة فيها مشيرا الى تحويلهما للقضاء بتهمة السرقة الموصوفة للسارق الثلاثيني وشراء اموال مسروقة لمالك محل المجوهرات.





  • 1 احكموهم واقطعوا ايديهم وارموهم في الربع الخالي .... 26-04-2017 | 07:44 AM

    عليكم بهم اللصوص الحرامية وزبائنهم من الباعة والسماسرة والبلطجية والحرامية .بس ماتطلعولنا بكرة ......وبعدها بطلعوا واشكالهم حرامية اكثر من اول . اقل شيء لهيك غير البشر 40 سنة او رميهم بصحراء الربع الخالي اذا انتم ناويين على الاصلاح وكف يد الحرامية واللصوص وخفافيش الليل ومنتهكي حرمات البيوت .حاربوهم وتصوروا ان بيوتكم لاقدر الله تتعرض لاذاهم .لعنة الله عليهم وعلى كل من يدافع او يتعاطف معى هيك مخلوقات.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :