facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقد امتحان الزمالة البريطانية بمستشفى الملك المؤسس


26-04-2017 10:42 AM

عمون- استضاف قسم علم الأمراض والمختبرات في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي امتحان الجزء الثاني للزمالة البريطانية لعلم الأمراض والذي يعقد على مدار يومين في المستشفى.

وقال مدير عام المستشفى مستشار الكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض في الشرق الأوسط شمال أفريقيا ومنسق الامتحان الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة بان عقد هذا الامتحان خارج المملكة المتحدة يعتبر سابقة تاريخية ومحطة هامة للكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض الامر الذي يؤكد على المستوى المهني والفني الرفيع الذي وصل إليه قسم علم الأمراض والمختبرات في المستشفى وكفاءة العاملين فيه.

وأكد المطالقة بان قسم علم الأمراض والمختبرات في مستشفى الملك المؤسس يعتبر المركز الوحيد خارج المملكة المتحدة، لانعقاد هذا النوع من الامتحانات العالمية، حيث تقدم للامتحان مجموعة من الأطباء من الاردن ومن دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وممتحنون من أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ومن الخدمات الطبية الملكية وممتحنان خارجيان قدما من بريطانيا للمشاركة خصيصاً في هذا الامتحان.

وأضاف أن وجود الكفاءات المتميزة من أعضاء هيئة تدريس وفنيين كان لها الأثر الكبير على حسن إدارة الامتحان واستمراريته وتوفر الدعم من قبل إستشاريي علم الأمراض من الحاصلين على الزمالة في المؤسسات الأخرى.

وعبر الفريق الطبي الممتحن عن إعجابهم بالمستوى الطبي والأكاديمي والكوادر الطبية والمهنية لكلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى الملك المؤسس والبنى التحتية والتجهيزات والمختبرات، مؤكدين دعمهم لهذا الإنجاز العلمي والمهني الهام.

والجدير بالذكر أن الكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض ومركزها لندن كانت قد اعتمدت مؤخراً قسم علم الأمراض والمختبرات في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، كمركز لعقد امتحان الزمالة في سابقة تاريخية من نوعها ولأول مرة خارج بريطانيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :