facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العلوم التطبيقية" تقيم كرنفالا بعنوان "مستقبلي الامن مسؤوليتي"


26-04-2017 10:53 AM

عمون- تحت رعاية نائب رئيس مجلس الامناء في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الدكتور هيثم عبدالله ابو خديجة ، اقامت الجامعة كرنفالا لطلبة المدارس الحكومية والخاصة بعنوان "مستقبلي الامن مسؤوليتي" وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25/4/2017.

وفي كلمتها التي القتها نيابة عن راعي الحفل رحبت نائب رئيس الجامعة أ.د سميحة جراح بالطلبة ومعلميهم، معربة عن سعادتها الغامرة لحضورهم الكرنفال وداعية طلبة المدارس للتعرفِ على كلياتِ الجامعةِ المختلفة من خلالِ التجوالِ في معرِضِ الكلياتِ كي يتمكنوا من تحديدِ رؤيتهم المستقبلية.

وأضافت أ.د جراح في حديثها للطلبة : إنّ لقاءَنا اليومَ هو اللقاءُ الأولُ التعريفيُّ، وسيتبعُه بإذن الله لقاءاتٌ مستقبليةٌ عدّة؛ بهدفِ تواصلِ الجامعةِ مع أبنائِها في المجتمعِ المحليِّ، ونحنُ سنصِلُكُم أيضًا في مدارِسِكُم من خلال تنظيم عدد من النشاطات التي نقدمها لكم".

وأكدت نائب رئيس الجامعة بأن العلوم التطبيقية الخاصة تعتبر الاكثر تميزا بين الجامعات الاردنية وذلك لاحتوائها أجواءٌ علميةٌ وتحفيزٌ للمبدعينَ ، قاعاتٌ صفيةٌ مجهزةٌ بوسائلَ تعليميةٍ حديثة، أساتذةٌ متميزون وأكفاء، مختبراتٌ متطورة، وساحاتٌ وملاعبُ ومطاعم، أجواءٌ أسريّةٌ وآمنةٌ بينَ مرافقِ الجامعة.

وفي ختام كلمتها قالت :"ستلحظونَ أكثرَ ممّا وصفتُ لكم عندَ تَجْوَالِكُم في الجامعةِ بإذنِ اللهِ تعالى. وأغتنمُ هذه الفرصةَ للتوجهِ بجزيلِ الشكرِ لإدارةِ الجامعةِ الداعمةِ ممثلةً بسعادةِ الدكتور هيثم أبو خديجة والذي لا يتوانى عنْ دعمِ المبدعينَ وتوفيرِ البيئةِ الدراسيةِ الداعمةِ للطلبةِ منْ صالاتٍ للدراسةِ إحداها خاصةٌ بالطالبات ، وهنالك المطاعمُ وألعابُ التسليةِ وصالاتٌ للجيمْ ووجباتٌ للأكلِ الصحيِّ إضافةً للمسرحِ الذي نحنُ فيه".

وتضمن الحفل عدة فقرات متنوعة منها عرض مسرحي قام به طلبة الجامعة ومحاضرة للدكتور أشرف داود بعنوان "كيف اختار تخصصي الجامعي؟" وفقرات متنوعة تضمنت تقديم جوائز للطلبة الفائزين كما تم الاعلان عن مسابقتي "الرسم لطلبة المدارس" التي تنظمها كلية الفنون والتصميم و "مبرمج المستقبل" التي تنظمها كلية تكنولوجيا المعلومات"

وفي نهاية الكرنفال قام الطلبة بزيارة معرض الكليات للتعرف على التخصصات التي تطرحها الجامعة لدرجة البكالوريوس، كما قام بعض طلبة المدارس بزيارة علمية الى كليات الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :