كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاعتداء على معلمات في مدرسة الرشيد .. والنقابة تستنكر


26-04-2017 12:46 PM

عمون - تعرضت معلمات في مدرسة الرشيد الثانوية ، الثلاثاء، إلى اعتداء من قبل والدة إحدى الطالبات، بالضرب والشتم داخل حرم المدرسة.

وفي التفاصيل فإن والدة الطالبة حضرت إلى المدرسة بعد أن تم استدعاؤها من قبل إدارة المدرسة لرفض الطالبة الخروج إلى "الفرصة" كونها تعاني من مشاكل، حيث قامت الوالدة بتوجيه وابل من الشتائم للمعلمات وأخذت بتصوير مرافق المدرسة بدون استئذان، إذ قامت بضرب إحدى المعلمات على وجهها وخدش وجه أخرى أثناء منعها من التصوير، وفق ما أكد رئيس فرع النقابة في العاصمة الدكتور موسى عزت.

وأضاف أن السيدة اتصلت بزوجها الذي حرّضها على إيذاء نفسها وتشويه منظرها بقصد الدفع بشكوى كيدية ضد المعلمات، حيث حضر الدفاع المدني وقام بأخذها بعد أن ادّعت بأنها مغمى عليها.

فيما قدمت المدرسة شكوى ضد والدة الطالبة لدى المركز الأمني، وحضر محامي نقابة المعلمين لاستكمال الشكوى والسير في اجراءاتها القانونية.

مصدر أمني أفاد "عمون" ان حادثة الاعتداء اصبحت عند القضاء.

وشدد رئيس الفرع على حق المعلمات في الحماية ووقوف النقابة والوزارة معهم، كما طلب رئيس لجنة القضايا بالفرع من المديرة رفع القضية للوزارة والمحافظ، واعدًا بمتابعتها.

من جانبه أكد نائب نقيب المعلمين إبراهيم شبانة أن النقابة ستقوم برفع دعوى على المعتدية من قبل محامي النقابة، ورفع شكوى لدى نقابة المحامين كونها تعمل محامية، مؤكدًا على أن النقابة لن تتنازل عن الشكوى، وأنها تتابع عن كثب ملف الاعتداءات على المدراس والكوادر التربوية مع الجهات المعنية.

ومن جانبها تابعت وزارة التربية والتعليم حادثة الاعتداء التي تعرضت لها معلمات مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الجامعة اليوم الأربعاء.

وبين أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة أن الوزارة ترفض بشدة كافة أشكال الاعتداء على حرمة مدارسها ومعلميها وموظفيها، مؤكداُ أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق المعتدين، ولن تتهاون مطلقاً بهذا الشأن.




  • 1 rayan 27-04-2017 | 11:15 PM

    ....تصوير والدة الطالبة كانت تهدف الى تقديم شكوى قبل ان تعتدي عليها المعلمة محاولة منعها من تصوير المرافق الصحية "لمقرفة" مما ادى الى نشوب مشادة تتطور الى الاشتباك بالايادي هذه المدرسة وهذه المعلمة بالتحديد (لها واسطة بالوزارة) نحن كأهالي تقدمنا بالعديد من الشكاوي ضدهم لكن دون اي اهتمام من المسؤلين!الذين دائما ينحازون الى المعلمين ويتبنون روايتهم دون اي تحقيق جدي او محايد! وما دام المسؤولين يتحدثون بهذا النفس (المدافع الاعمى) عن المعلمين الذين هم من شوه بالفعل صورة المعلم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :