facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زمزم: كلنا ثقة بحكمة وكفاءة القيادة السياسية والعسكرية


26-04-2017 02:43 PM

عمون - ثمن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" دور القوات المسلحة في حماية المملكة الأردنية والشعب الأردني وضبط الحدود ومنع محاولات الاختراق أو التجاوز لها من أية جهة معادية.

وأكد الحزب في بيان صحفي له اليوم الاربعاء، على موقف الحزب الثابت تجاه الأزمة في سوريا ودعمه لوحدة الأرض السورية والشعب السوري الشقيق وحقه في الحرية وحسم خياراته السياسية بشكل ديمقراطي والتأكيد على حرمة الدم السوري والدعوة لإيقاف آلة القتل الممنهج للشعب السوري، من خلال مسار الحل السياسي.

وتاليا نص البيان:

صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم"
تدارس المكتب السياسي لحزب المؤتمر الوطني في جلسته الأخيرة التطورات والتسريبات الإعلامية حول مستجدات المشهد السوري والتحولات في المواقف الدولية وتحديداً الولايات المتحدة الأمريكية تجاه هذه الأزمة والتفاعل معها، بالإضافة إلى الدور الأردني المرتقب حيال هذه الأزمة، وقد أكد المكتب السياسي على موقف الحزب الثابت تجاه الأزمة في سوريا ودعمه لوحدة الأرض السورية والشعب السوري الشقيق وحقه في الحرية وحسم خياراته السياسية بشكل ديمقراطي والتأكيد على حرمة الدم السوري والدعوة لإيقاف آلة القتل الممنهج للشعب السوري، من خلال مسار الحل السياسي.

وقد ثمن المكتب السياسي دور قواتنا المسلحة الأردنية الباسلة في حماية الدولة الأردنية والشعب الأردني وضبط الحدود ومنع أية محاولات للاختراق أو التجاوز لها من أية جهة معادية.

كما وثمن المكتب السياسي الدور الإنساني والإغاثي للجيش الأردني في مساعدة الأشقاء السوريين والتخفيف من معاناتهم، ودعا المكتب إلى المزيد من اليقظة والحذر، والوقوف على أهبة الاستعداد الدائم في مواجهة كل محاولات التهديد والاختراق لأمن الأردن وحرمة أرضه وصيانة الدم الأردني من كل العابثين.

وقد عبر المكتب السياسي عن موقفه الداعم للمؤسسة العسكرية في تقدير المصلحة الوطنية العليا، كما عبّر عن رفضه للضغوط الخارجية، التي تحاول توظيف الأردن في إطار تحالفات خارجية وتجاذبات دولية وإقليمية بعيدة كل البعد عن المصلحة الأردنية والمصالح العربية بإجمال.

وفي هذا السياق يؤكد حزب المؤتمر الوطني على ثقته الكاملة بحكمة وكفاءة القيادة السياسية والعسكرية لمواجهة هذه المخاطر والوقوف في وجهها، صفاً واحداً مشتركاً مع القوى السياسية الوطنية، وتشكيل الجبهة الداخلية المتماسكة القادرة على حماية الوطن والشعب بكل قوة واقتدار.

حفظ الله الأردن
وحفظ الله جيشه الباسل.

حزب المؤتمر الوطني "زمزم
الأربعاء 26 نيسـان 2017 ميلادية
الموافق الأربعاء 29 رجب 1438 هجرية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :