facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3.39 مليار دينار الودائع لدى البنوك الأردنية في الأراضي الفلسطينية بشباط


26-04-2017 03:35 PM

عمون- كشف البنك المركزي عن وصول إجمالي الودائع لدى فروع البنوك الأردنية العاملة في الأراضي الفلسطينية إلى نحو 3391 مليون دينار في شباط الماضي.

وفي هذا الشأن، فإن الاحصائيات التي أعلنها البنك المركزي على موقعه الإلكتروني أظهرت أن الودائع بالعملات الأخرى حققت المقدار الأكبر للودائع لدى فروع البنوك الأردنية العاملة في الأراضي الفلسطينية في الشهر الثاني من العام الجاري بوصولها إلى 1230 مليون دينار، فيما كانت الودائع بالدولار بالمرتبة الثانية والتي بلغت في ذلك الشهر 1172 مليون دينار، فيما حلت الودائع بالدينار ثالثا ببلوغها 988.7 مليون دينار.

ومن الجدير بالذكر أن إجمالي الودائع لدى فروع البنوك الأردنية العاملة في الأراضي الفلسطينة قد بلغت ما يربو على 3344 مليون دينار في كانون الثاني من العام الجاري.

الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :