facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يعتزل رامز جلال برامج المقالب؟


26-04-2017 03:57 PM

عمون- منذ انطلاق "برامج المقالب" السنوية التي يعدها الممثل الكوميدي المصري، رامز جلال، كانت الشائعات والاتهامات تحوم حوله بشأن "الفبركة" والاتفاق المسبق مع "الضحايا".

وعقب الحملة الإعلامية الأخيرة لرفض "برامج المقالب"، واتهامها بالاتجار بمشاعر ومخاوف المشاهير من أجل تحقيق أرباح مادية، أكد مصدر مقرب من رامز جلال نية الأخير "اعتزال تقديم برامج المقالب" بداية من العام 2018، بينما نفى ما تردد حول توقف تصوير برنامج المقالب المنوي عرضه في رمضان هذا العام، حيث أن هناك تعاقدات بالملايين لا يمكن التراجع عن الوفاء بها خاصة وأن البرنامج تم تسجيل أغلب حلقاته بالفعل، وفقا لما صرح به المصدر المطلع.

ودارت بعض الشائعات في الآونة الأخيرة بشأن توقف جلال عن تصوير برنامجه لهذا العام، بعد أن نشر الإعلامي اللبناني طوني خليفة فيديو يتهم فيه الإعلامي نيشان بالتواطئ مع رامز جلال في استدراج النجوم من أجل إيقاعم في مقلب جديد.

وكان هذا الفيديو سببا في اعتذار عدد من النجوم عن حضور برنامج نيشان من بينهم الفنانة لطيفة والفنانة نانسي عجرم، بعد معرفتهم بأن البرنامج مجرد خدعة لاستدراجهما لمقلب رامز جلال.

وقال المصدر المطلع أن رامز كان يفكر جديا في عدم تقديم موسم جديد من برنامجه الشهير منذ انتهاء تصوير برنامج العام الماضي "رامز بيلعب بالنار"، ولكن احتلال البرنامج لقائمة الأعلى مشاهدة والأكثر حصدا للإعلانات في موسم رمضان 2016، شجعه ودفع الشركة المنتجة للتخطيط لتقديم موسم واحد فقط.

وأكد المصدر أيضا أن الحملة المضادة لبرامج رامج جلال دفعته لاتخاذ قرار نهائي باعتزال هذه النوعية من البرامج والتفرغ لمستقبله كممثل كوميدي.

روسيا اليوم





  • 1 عربي 27-04-2017 | 09:11 AM

    غير ماسوف عليه لانه تمثيل بتمثيل واستهبال المواطن العربي اضافة انه ....لا مغزى له

  • 2 محمد 27-04-2017 | 12:03 PM

    برنامج تافه جدا جدا جدا , انا اتألم لحالنا , حيث ان المسلمين حالهم يرثى له , والناس والشباب مشغوله بمثل هذه التفاهات.
    اللهم اهدنا وشباب وشابات المسلمين وردنا الى دينك ردا جميلا , ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :