facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخلايلة: آفة أمتنا في هذا العصر هي الجهل بحقيقة الاسلام


26-04-2017 04:06 PM

عمون- قال مفتي عام المملكة سماحة الدكتور محمد الخلايلة "ان آفة امتنا في هذا العصر هي الجهل بحقيقة الاسلام وعدم قراءة الدين قراءة صحيحة، حيث يتم تغليف الباطل بغلاف ديني للتحكم بالجهلاء ما أدى الى ظهور الخوارج الذين شوهوا صورة الاسلام وقتلوا وسفكوا الدماء باسم الدين".

جاء ذلك خلال احتفال نظمته مديرية أوقاف الزرقاء اليوم الأربعاء في غرفة تجارة الزرقاء بذكرى الاسراء والمعراج، بحضور مساعد محافظ الزرقاء عدنان العتوم والنائب سعود ابو محفوظ ومدير أوقاف الزرقاء الدكتور محمد فوزي ورئيس الغرفة حسين شريم.

وأشار سماحته الى ان حادثة الاسراء والمعراج جاءت تثبيتا للرسول الكريم لما لحقه من حزن لوفاة أهم نصيرين له في دعوته، وهما زوجته السيدة خديجة رضي الله عنها، وعمه أبو طالب الذي كان يمنعه من قريش وطغيانها، كما كانت ايضا بمثابة الدعم الالهي للنبي الكريم حتى يستكمل مسيرته في الدعوة الى الله سبحانه وتعالى.

من جانبه قال مساعد أمين عام وزارة الاوقاف الدكتور عمر الخطيب ،"ان الوزارة دأبت على الاحتفال بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج لما لها من أثر في قلوب المسلمين، حيث تتجلى فيها كرامة النبي الأعظم وأسمى صور الفرج الالهي والتكريم الرباني للرسول الكريم".

وتحدث مفتي القوات المسلحة السابق يحيى البطوش عن ممارسات اليهود تجاه المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف وعن كيدهم للأمتين العربية والإسلامية وغدرهم بالمعاهدات والمواثيق عبر التاريخ.

واشتمل الاحتفال، الذي حضره جمع من الأئمة والوعاظ والمواطنين على عرض فيلم تسجيلي حول الاعمار الهاشمي للمسجد الاقصى، اضافة الى فقرة أناشيد دينية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :