facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم علمي للكليات الانسانية في "الشرق الأوسط"


26-04-2017 04:15 PM

عمون- نفذت الكليات الانسانية في جامعة الشرق الاوسط يوما علميا منوعا هدف تحقيق التكاملية بين الغايات التعليمية للطلبة وتجارب الخبراء، فضلا عن إشراك المجتمع المحلي.

وشاركت في اليوم العلمي جميع الكليات الانسانية كالاعلام والاعمال والحقوق والآداب والعلوم، وحضرفعالياته رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئة التدريسية، وجمع من الطلبة.

ومن جهته أكد رئيس الجامعة على اهمية هذا النوع من التعليم الذي يسهم في تطوير ورفع قدرات الطلبة المعرفية والمهارية وصقلها من خلال الاطلاع على تجارب الخبراء الذي كانوا ذات يوم طلبة في الجامعة وهم الان طاقات ماهرة ذات تجربة غنية، مشيرا لأهمية إشراك المجتمع المحلي في هذه الايام من خلال ذوي الطلبة أو أصحاب المصالح الذين اطلعوا على طرق التعليم والمرافق التعليمية المتوفرة في الجامعة.

وضم اليوم العلمي عرض تجارب لطلبة كلية الاعلام قدمها إعلاميون أضحوا خبراء في مجالات الاعلام والتحقيقات الصحفية، وإعداد البرامح التلفزيونية وتقديمها، كذلك إطلاع الطلبة على محاور وآليات تنظيم وتنفيذ مناظرة قانونية لطلبة الحقوقوعلى آليات تنفيذها، وقد تفاعلوا معها وحققوا الهدف من معرفة النظرية ودمجها بالواقع العملي.

وضمن فعاليات اليوم العلمي قُدم عرض للاتجاهات الحديثة في السياحة و المشكلات والحلول التي تواجه قطاع الفنادق، و كان للمواهب الفنية و الإبداعية نصيب في هذا اليوم ، و أتيح للطلبة تقديم عروض مسرحية باللغة الإنجليزية، وعرض اسكتش تمثيلي، و تقديم فقرات فلكلورية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :