facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخابات الجيولوجيين الجمعة المقبل


26-04-2017 04:19 PM

عمون- يتوجه نحو 1250 جيولوجيا وجيولوجية يوم الجمعة المقبل الى صناديق الاقتراع لاختيار نقيبهم وممثليهم في مجلس النقابة للسنوات الثلاث المقبلة 2017-2020.

ومن المقرر ان تناقش الهيئة العامة قبل فتح صناديق الاقتراع التقريرين المالي والإداري وانتخاب لجنة الاشراف على الانتخابات التي ستجري بمقر النقابة في عمان.

ويتنافس في الانتخابات ثلاثة مترشحين لمركز النقيب، هم: النقيب الحالي صخر النسور على رأس قائمة الكرامة النقابية، وعمر طاهات، وعبدالله علاونة.

كما يتنافس 13 جيولوجيا على عضوية مجلس النقابة المكون من ثمانية اعضاء، هم: بيتي السقرات وايسر الروسان ومضر العبادي ومحمد المحتسب وسائد ابوسنينة وموسى حليحل وخالد قطيش ومحمد العطاونة وعبدالله الروابدة وضرار مسعود وثائر المومني ومحمد العلاونة وجهاد الروسان.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :