facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام مؤتمر الدروع السنوي 2017


26-04-2017 05:03 PM

عمون- اختتمت اليوم الأربعاء فعاليات مؤتمر الدروع السنوي 2017 في فندق القوات المسلحة، بحضور رئيس هيئة التخطيط الاستراتيجي والموارد الدفاعية العميد المهندس نصار العثامنة، وبمشاركة عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

وجاء انعقاد المؤتمر الذي استمر يومين بهدف تبادل الأفكار والخبرات بين القادة العسكريين والشركات المصنعة للآليات المدرعة، واطلاع المشاركين على كل ما هو جديد في عالم صناعة الآليات المدرعة.

ونقل رئيس هيئة التخطيط الاستراتيجي والموارد الدفاعية خلال كلمة له، تحيات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي لجميع المشاركين في المؤتمر.

وقال إن المؤتمر بحث الثورة التكنولوجية في مجال الآليات المدرعة، حيث اطلع المشاركون من خلال فعالياته على كل ما هو جديد في مجال الآليات، لمحاكاة التغييرات السريعة في أنواع الصراعات وطبيعتها، والتي أظهرت القيمة الكبرى لطبيعة الآليات القتالية والتي تستطيع أن تجاري تسارع الأحداث.

وأشار إلى أن المؤتمر أعطى تنوعاً للأفكار والمداخلات ومشاركة الخبرات بين إخوة السلاح المدرع.

كما تقدم العميد العثامنة بالشكر لمنظمي هذا المؤتمر والإعلاميين ولمركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير.

وبين قائد فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة/3 العميد الركن عدنان الرقاد ان هذا المؤتمر يختص بحاضر ومستقبل الآليات المدرعة في العالم، ومدى تطور التكنولوجيا المستخدمة بالتسليح لمواكبة التحديات والتهديدات المتسارعة للأمن الدولي، ما ينعكس إيجاباً على خطط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بالتطوير والتحديث، وخصوصاً السلاح المدرع.

وتضمن المؤتمر معرضا عسكرياً لأبرز الآليات التي يصنعها مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (KADDB).

ويعقد المؤتمر لأول مرة في الأردن وبمشاركة 40 شركة مختلفة، وبحضور 60 مشاركاً من الدول الشقيقة والصديقة بالإضافة إلى 45 مشاركاً من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :