facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة لأنظمة العزل الحراري والمائي في العقبة


26-04-2017 06:45 PM

عمون - عقدت شركة فيتونيت الأردن التابعة لمجموعة سافيتو وبالشراكة مع نقابة المهندسين الأردنيين – فرع العقبة ندوة بعنوان "سافيتو للأنظمة المستدامة للعزل الحراري والمائي في البناءالحديث" يوم امس الثلاثاء في العقبة.

وهدفت الندوة التي شهدت حضور عدد من الخبراء والعاملين والمهتمين في مجال الإنشاءات وصناعة مواد البناء فضلا عن ممثلي وسائل الصحافة والإعلام إلى تسليط الضوء على أحدث وآخر ما توصلت له التكنولوجيا الحديثة في مجال العزل الحراري والمائي في البناء الحديث بالنظر إلى أهميتها الحيوية في تعزيز وتطوير قطاع الإنشاءات في الأردن بالإضافة إلى توفير الطاقة.

كما تعقد هذه الندوة في العقبة في ظل حرص الشركة على ترويج مدينة العقبة بوصفها الوجهة المثالية للمستثمرين.

واستعرض المدير العام لشركة سافيتو الأردن المهندس قاسم الدويري خلال الندوة نبذة عن حضور الشركة في الأردن مشيرا إلى سعيها لتوسيع نطاق أنشطتها في الفترة المقبلة وتعزيز استخدام التكنولوجيا في منتجاتها ضمن استراتيجية متكاملة للمساهمة في تطوير سوق الإنشاء الأردني و خدمته فنيا من خلال دعم المصممين بالمواصفات الحديثة والخبرات الإقليمية لتوفير حلول مناسبة تتوافق مع متطلبات البناء المستدام و توفير الطاقة.

وتوجه الدويري بالشكر الجزيل إلى شركة تطوير العقبة ونقابة المهندسين الأردنيين فرع العقبة نظرا لإسهامهما في إنجاح هذه الفعالية وتحقيق الأهداف المرجوة منها متطلعا إلى المزيد من التعاون بين الأطراف المعنية جميعها بما يضمن تعزيز قطاع الإنشاءات في الأردن.

واشار الدويري الى ان حجم استثمارات الشركة في الاردن يزيد عن عشرة ملايين دينار وهذا الرقم مرشح للزيادة .

وأضاف الدويري قائلا :" تسعى شركة سافيتو الأردن بصورة دائمة إلى مواكبة الاتجاهات العالمية في مجال الإنشاءات حيث يتمتع هذا القطاع الحيوي بأهمية متعاظمة في الأردن خصوصا في ظل الأحداث الراهنة في المنطقة".

من جهته أعرب رئيس فرع نقابة المهندسين في العقبة المهندس عامر حباشنة عن سعادته بالتعاون مع شركة سافيتو الأردن قائلا :" يكتسب هذا الحدث أهمية كبيرة بالنظر إلى أنه يندرج ضمن مساعي نقابة المهندسين الأردنيين كإحدى الجهات المنظمة للقطاع الإنشائي وبيت خبرة للشراكة المستمرة مع المؤسسات والشركات المختلفة والانفتاح على المؤسسات الهندسية المتخصصة وذلك بهدف رفد المهندسين الأردنيين بحلول هندسية فعالة ومتقدمة ما يعود بالفائدة في نهاية المطاف على تطوير العمل الهندسي الإنشائي والحلول المتكاملة ونقل الخبرة وتوطينها في الوطن عامة ومنطقة العقبة الاقتصادية خاصة من خلال تلبية احتياجاتها بالنظر إلى أنها تنمو بصورة مستمرة خلال السنوات الأخيرة وخصوصا بالتوازي مع إعلانها منطقة اقتصادية خاصة".

وقدم الحباشنة الشكر لمجموعة سافيتو وشركة فيتونيت الأردن ممثلة بكادرهما الإداري والفني على الجهود التي تقومان بها في خدمة القطاعات الهندسية وتطوير الحلول المتكاملة في مجال الأنظمة المستدامة، مؤكدا استعداد النقابة للتعاون الدائم والمشترك بما يخدم القطاعات المشتركة.

واكد الحباشنة ان مقدار حجم العمل الإنشائي في منطقة العقبة على مدى 15 سنة الماضية يعادل 60%من العمل الإنشائي على مستوى المملكة .

وأشار المهندس غسان غانم المدير التنفيذي لشركة تطوير العقبة إلى أن مثل هذه الفعاليات تصب في مسار استراتيجية الشركة الساعية إلى تحسين وتطوير منطقة العقبة وجعلها منطقة جاذبة اقتصاديا واستثماريا وأضاف قائلا :" دعم شركة سافيتو الأردن وغيرها من الشركات والجهات التي تعمل على المساهمة في تطوير منطقة العقبة يعد جزءا من استراتيجتنا نحو تسويق مدينة العقبة بصورة مستمرة وتطويرها في جميع المجالات".

ومن الجدير بالذكر أن شركة فيتونيت الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة سافيتو السعودية التي تقدم منتجاتها في مجال صناعة مواد تشطيبات البناء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :