facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمان تحتفل بموسيقى الجاز للسنة السادسة على التوالي


27-04-2017 02:07 PM

عمون- تستمر فعاليات مهرجان عمان جاز في دورته السادسة هذا الربيع مستضيفا فرقا عربية وعالمية وأردنية. البرنامج الرسمي للمهرجان يستمر من 23 الى 26 على مسرح مركز هيا الثقافي، وحتى 28 من نيسان في العديد من الاماكن المختلفة في عمان (مؤسسة شومان، البولفارد، جميدة خانم، little Itali pizzarea، سكراب، ومايسترو).

مهرجان عمان جاز هو الفعالية الوحيدة المخصصة لموسيقى الجاز في الأردن، والذي تنظمه وتنتجه مؤسسة أورانج ريد للثقافة، ومن أوائل المهرجانات المستقلّة في مدينة عمّان، ويهدف المهرجان الى ضم جميع محترفي الجاز للعمل معا، وجذب العدد الأكبر من المستمعين المحليين، وتوسيع دائرة المهرجان عالميًا وخلق فرص للتبادل الثقافي الدائم. المهرجان كالعادة يحتفل بالإبداع، وتعدد ووحدة الثقافات والحوار فيما بينها.

وفي هذه الدورة، يقدم المهرجان قوالب متنوعة من موسيقى الجاز ذلك من خلال تقديم موسيقيين عالميين ومن المنطقة وآخرين محليين لإبراز فنونهم للجمهور الأردني. حيث يستضيف المهرجان ستة فرق أوروبية، وذلك بدعم من الإتحاد الأوروبي من خلال المعاهد الوطنية للثقافة في الإتحاد الأوروبي “يونيك” والذي يشمل في عضويته كل من: امجلس البريطاني، معهد سيرفانس، معهد غوتة، المعهد الفرنسي، السفارة اليونانية، سفارة رومانيا، وجمعية دانتي اليغيري. بالشراكة مع السفارة الهولندية، والسفارة السويدية، والسفارة الايطالية في الأردن.

وبدعم من EASY الناقل الرسمي للمهرجان، ومركز هيا الثقافي، ري أورينت، المورد الثقافي، أبو لغد دار النظارات، فندق الجندول، وايكليبس. الشركاء الإعلاميون: Play 99.6، نشامى اف 105.1، صوت الغد، ورؤيا، وApplaud، وYotta.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :