facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع جوائز أفضل جناح لمعرض سوق السفر العربي بدبي


27-04-2017 02:11 PM

عمون- جرى اليوم توزيع جوائز "Best Stand" لتكريم العارضين المشاركين في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2017) الذي اختتمت اليوم فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي. وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تضم 4 أعضاء بعد تجوالهم في أنحاء المعرض وتقييم الأجنحة الموجودة في كافة القاعات. وضمت قائمة الجوائز كلاً من:

1. جائزة أفضل تصميم جناح: كيرزنر انتريونال ريزورتز
2. الجائزة التقديرية لأفضل تصميم جناح: جنوب أفريقيا
3. جائزة أفضل جناح لعقد الأعمال: فنادق ومنتجعات روتانا
4. جائزة أفضل طاقم: الريس للسفريات
5. جائزة أجمل جناح: الاتحاد للطيران
6. جائزة أفضل جناح في معرض تقنيات السفر: سيبر Sabre
7. الجائزة التقديرية لأفضل جناح في معرض تقنيات السفر: جيت كلاس

وضمت لجنة تحكيم نخبة من المصممين والمتخصصين في هذا القطاع بما في ذلك: ليو فيوتريل، مدير عام مجموعة وكلاء جولة السفر والسياحة بدبي (DTTAG)؛ وفيونا ماك أندرو شارب، مدير عام المبيعات والتسويق في مجلة أخبار السفر والسياحة (TTN)؛ ونيك هول، العضو المنتدب لـ (Digital Tourism Think Tank)؛ ودانيال بيرس، العضو المنتدب لـ (TTG Media).

وبهذا السياق قال سيمون برس، مدير أول معرض سوق السفر العربي: "ضمت دورة هذا العام الكثير من التصاميم والمفاهيم المبتكرة والألوان والعناصر الإبداعية. وتجسد هذه الجوائز تقديراً تعكس للجهود الضخمة والاستثمارات الكبيرة لإبراز أجنحة العارضين".

وركزت معايير جائزة أفضل تصميم جناح (Best Stand Design) التي فازت بها كيرزنر انتريونال ريزورتز على تحديد الجوانب التصميمة اللافتة للنظر، والرواية الإبداعية في استخدام المساحة، والقدرة على جذب أنظار الزوار، والوجود البارز في قاعات المعرض، وعدد الزوار. أما جائزة أفضل جناح لعقد الأعمال (Best Stand for Doing Business) فكانت من نصيب جناح فنادق ومنتجعات روتانا والذي شكل منصة مثالية لعقد الاجتماعات عبر تخطيط التصميم بشكل منظم للغاية يساهم في تعزيز جمالية الجناح وإبراز الخدمات المتاحة.

وتم فتح المجال أمام تصويت الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاختيار الفائز بجائزة الجمهور والتي ذهبت لصالح الاتحاد للطيران.

وقد انطلقت هذه الجوائز في عام 2015 بهدف تكريم وإبراز الإبداع التصميمي وجمالية حضور وتواجد الشركات في معرض سوق السفر العربي في دبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :