facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمعية الأردنية الأمريكية في واشنطن: لقاء مع وزير التخطيط


27-04-2017 06:29 PM

عمون -واشنطن -عقدت الجمعية الأردنية الأمريكية في واشنطن اليوم محفلها الثالث "سلسلة القيادة" مع وزير التخطيط والتعاون الدولي في الأردن عماد فاخوري خلال زيارته للعاصمة الأميركية.

وناقش وزير التخطيط عماد فاخوري، التحديات الاقتصادية التي تواجهها المملكة في ظل الظروف الجيوسياسية الصعبة، مع تحديد مختلف المسارات التي تقودها المملكة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني لتحسين الظروف الاقتصادية لمواطنيها. وتشمل هذه المسارات إصلاحات الاقتصاد الكلي والإصلاحات المالية، وبرنامج النمو الاقتصادي في الأردن الذي يتضمن استراتيجية جديدة لإصلاح الموارد البشرية، وإصلاحات سياسية وقضائية، وخطة الاستجابة الأردنية لأزمة اللاجئين السوريين.

وكان من بين المشاركين في هذا المؤتمر أعضاء الجالية الأردنية في واشنطن وأصدقاء الأردن العاملين بشكل رئيسي في قطاعي التنمية الدولية والحكومة. وركز النقاش أيضا على دور مجتمعات المغتربين في المساهمة في التنمية الاقتصادية والسياسية في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :