facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملقي يترأس اجتماعا للفريق الاقتصادي ومجلس السياسات الاقتصادية


27-04-2017 06:37 PM

عمون - ترأس رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اجتماعا مشتركا اليوم الخميس للفريق الاقتصادي الحكومي ومجلس السياسات الاقتصادية.

وناقش الاجتماع بعض المقترحات النهائية للقطاعات المختلفة فيما يخص برامج واجراءات التحفيز الاقتصادي التي من شانها زيادة النمو الاقتصادي .

وتم خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات والخطط والسياسات الضرورية التي سيتم اتخاذها، وتنفيذها لدعم القطاعات الاقتصادية وتحفيز النمو فيها بما يكفل تجاوز الصعوبات الاقتصادية وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة بدأت بإجراءات فعلية وجادة لتعزيز النمو الاقتصادي في العديد من القطاعات الحيوية التي تعد محركات للنمو الاقتصادي لافتا بهذا الصدد الى الزيارات التي يقوم بها الفريق الاقتصادي للشركات والمؤسسات التي تسهم مساهمة هامة في الناتج المحلي الاجمالي.

كما أكد أن الحكومة جادة في تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص وبما يسهم في تشجيع القطاع الخاص للمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في الاردن لافتا الى ان صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي بدأ بالمشاركة في تنفيذ المشاريع الحكومية ونامل مشاركة البنوك الاردنية في هذه العملية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :