facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاركة اردنية بمعرض كندا الغذائي الدولي


28-04-2017 10:28 AM

عمون - تنظم جمعية المصدرين الأردنيين المشاركة الاردنية بمعرض كندا الغذائي الدولي الذي سيقام بمدينة تورنتو خلال الفترة من الثاني حتى الرابع من شهر ايار المقبل، وذلك بهدف الترويج للصناعات الوطنية وتعزيز تواجدها بأسواق التصدير.
وحسب رئيس الجمعية المهندس عمر ابو وشاح، فانه سيشارك بالجناح الاردني 10 شركات متخصصة بمختلف الصناعات الغذائية، مؤكدا ان المعرض الذي يحظى بتواجد لشركات عالمية يمثل فرصة للشركات الأردنية للتعرف على شركاء تجاريين جدد على مستوى العالم وفتح أسواق جديدة.
وأكد أبو وشاح في تصريح صحافي اليوم الجمعة ان الجمعية تحرص على المشاركة في معرض كندا الذي يقام سنويا بهدف تمكين الشركات الأردنية للتعرف على نظرائهم مع التجار المشاركين بالمعرض من مختلف العالم الأمر الذي يشكل فرصة حقيقية لتبادل الخبرات وعقد الصفقات التجارية.
وأوضح ابو وشاح أن تنظيم الجمعية لمشاركة صناعات أردنية في معارض مختلفة لتشمل أسواقا في كندا، الولايات المتحدة الأميركية، أفريقيا، جاءت في فترة فقد الأردن فيها العديد من أسواقه التقليدية المجاورة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :