facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا للغرق


28-04-2017 04:38 PM

عمون - تحت رعاية محافظ مأدبا نظمت مديرية دفاع مدني مأدبا بالتعاون مع شركة كوكا كولا حملة للتوعية بمخاطر الغرق الناتجة عن السباحة العشوائية في الأماكن غير المخصصة لممارسة هذه الرياضة.

ويأتي ذلك ضمن نشاطات مديريات الدفاع المدني الميدانية الهادفة لرفع الوعي الوقائي بين المتنزهين بالقرب من المسطحات المائية الخطرة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه وبخاصة مع ما تشهده المملكة من ازدياد في عدد حوادث الغرق خاصة خلال فصل الصيف.

وعبر محافظ مأدبا عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الإنسانية النبيلة التي قامت بها مديرية دفاع مدني مأدبا، والتي تساهم في التخفيف من حوادث الغرق ، مؤكدا على أهمية مشاركة مؤسسات القطاعين العام والخاص بمثل هذه الحملات الإنسانية.

وبين مدير دفاع مدني مأدبا المقدم عبد الكريم السحيمات أن الحملة تأتي بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية انطلاقا من رسالة الدفاع المدني الإنسانية والمتمثلة بحماية المواطن وتحقيق الأمان وسلامة المواطنين في مختلف الظروف والأحوال.

وقد قام المشاركون في الحملة بجولة على المسطحات المائية في محافظة مأدبا قاموا خلالها بتوزيع (كابات وتي شيرت) تحمل شعار "لا للغرق".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :