facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوكالة العالمية للمنشطات تعيد فتح معمل مدريد


29-04-2017 04:51 PM

عمون - أعادت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات أمس الجمعة، فتح معمل مدريد لفحوص العقاقير والمنشطات بعد أكثر من عام على إغلاقه وتعليق نشاطه.

وعادت الحياة للمعمل الاسباني من جديد، بعد رفع أسم الوكالة الاسبانية لمكافحة المنشطات من قائمة الجهات التي لا تلتزم بلوائح الوكالة العالمية في بداية الشهر الماضي، وبعد إجراءات تفتيش المعمل يومي 23 و24 من آذار (مارس) الماضي.

من جهته، وقال رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات أوليفر نيغلي في بيان: "نود أن نوجه الشكر إلى المعمل على تعاونه المستمر خلال هذه الإجراءات".

وأضاف نيجلي "وبالنظر إلى الظروف الخاصة التي أحاطت بإغلاق ووقف المعمل، فإن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات على ثقة بأن المعمل سيستمر في العمل طبقا للمعايير المطلوبة".

ويذكر أن، الوكالة الاسبانية توقفت عن إجراء أي اختبارات و فحوص للكشف عن المواد المحظورة رياضيا أو أي أنشطة تحت مظلة "الوكالة العالمية"، بموجب إعلان الاخير بعدم التزام معمل مدريد باللوائح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :