facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنسي رئيسا لاتحاد كرة اليد


30-04-2017 01:16 PM

عمون - اختار مجلس ادارة اتحاد كرة اليد الجديد الدكتور تيسير المنسي رئيسا للاتحاد للدورة الأولمبية الحالية التي تمتد حتى العام 2020.

جاء ذلك خلال جلسة الإدارة الجديدة الأولى التي عقدها في مقر الاتحاد بصالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، مثلما تم اختيار المنسي ناطقا اعلاميا للاتحاد.

وظهر التوافق بين كافة الأعضاء في توزيع المناصب، حيث تم اختيار الدكتور معين الشريف نائبا أولا لرئيس الاتحاد، ومحمد البديوي نائبا ثانيا، وتم اختيار الدكتور زين العابدين بني هاني امينا للسر، واياد الصعيدي امينا للصندوق، ونور عبيدات مساعدا لأمين السر، والدكتور سليم الجزازي وجهاد قطيشات وأحمد الرواشدة ومحمد ابو رمان وولاء السعايدة أعضاء.

وخلال الجلسة ناقش مجلس ادارة الاتحاد العديد من الأمور التي تهم اللعبة وسبل تطويرها من كافة الجوانب سواء كانت الفنية أو الإدارية، واجمع المجلس على أولى الخطوات المهمة والتي تبدأ من خلالها عملية التطوير الشاملة الدعوة لعقد المؤتمر العام تشارك فيه كافة اركان اللعبة الحاليين والسابقين، حيث ينتظر أن يبدأ الاتحاد في الإعداد لعقد هذا المؤتمر في الأيام القليلة المقبلة، خصوصا تحديد أوراق العمل التي سيتم طرحها في المؤتمر، والتي ستكون شاملة (المدربون واللاعبون والحكام والتسويق والاعلام والأندية والمنتخبات الوطنية)، والخروج بتوصيات يشارك فيها الجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :