facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية مكافحة السمنة تنظم ورشة عمل حول مخاطر السمنة


30-04-2017 02:07 PM

عمون- نظمت جمعية مكافحة السمنة الأردنية بالتعاون مع جمعية أخصائيي التغذية في فندق انتركونتيننتال مساء أمس ورشة عمل حول السمنة ومخاطرها على الانسان.

وقدمت في الورشة التي عقدت بمشاركة فريق من الأطباء من داخل وخارج الأردن اوراق عمل ناقشت تأثيرات السمنة على صحة الانسان والتدخلات الجراحية، وأهمية التغذية الصحية فيما بعدها .

وقدم رئيس جمعية مكافحة السمنة الأردنية الدكتور سامي سالم ورقة عمل حول عمليات السمنة وتأثيرها على الجسم ونتائجها طويلة المدى، فيما قدم الاسترالي الدكتور جون ديكسون ورقة عمل عن التغيرات الهرمونية في الجسم وأهمية التغذية الصحية لمرضى السمنة والتغذية الصحية ما بعد العمليات الجراحية، كما قدمت أخصائية التغذية مجد الخطيب ورقة عمل حول أهمية مصاحبة أخصائي التغذية للمرضى ما بعد العمليات الجراحية.

وأكد المشاركون على أهمية تغيير نمط الحياة في السمنة المفرطة، وان هناك حالات لا بد من اجراء عمليات جراحية للوصول الى نتائج ايجابية وخاصة المرضى الذين يعانون من أمراض السكري والضغط وارتفاع الدهنيات بحيث يحصلوا على نتائج ايجابية من بعد العمليات الجراحية .

يذكر ان جمعية مكافحة السمنة الأردنية تم انشاؤها قبل عامين وتقوم على توعية مرضى السمنة، وعلى اقامة المحاضرات الطبية للأطباء في الأردن والمشاركة في الجلسات العلمية والمؤتمرات داخل وخارج الأردن .


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :